منتديات بيت ساسى لتوثيق الشعرالشعبى


border=4

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتس .و .جاعلانات وتبادل اعلانىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  دعاء كنز العرش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.
.
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/07/2008
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : رباية الذايح
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه : الشعر
الشكر 19


اوسمتى






26092017
مُساهمة دعاء كنز العرش


[ دعاء كنز العرش ] 

( بسم الله الرحمن الرحيم , لا إله إلا الله الحليم الكريم , لا إله إلا الله العلي العظيم , لا إله إلا الله الملك الحق المبين , لا إله إلا الله الحق العدل اليقين , ربنا وربّ آبائنا الأولين , لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , لا إله إلا الله وحده لا شريك له , لهُ الملك وله الحمد يحيي ويميت , ويميت ويحيي , وهو حيّ لا يموت , بيده الخير وهو على كل شئ قدير ..

لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم , والحمدالله ربّ العالمين , لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته , وسبحان الله خضوعاً لعظمته , ونشهدُ أن محمدٌ عبده ورسوله ..

اللهم يا نور السماوات والأرض , ويا غياث السماوات والأرض , ويا فاطر السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام , يا حيّ يا قيوم , اللهم صل على محمد وآل محمد ,وارحم محمد وآل محمد , وبارك على محمد وآل محمد , كأفضل ما صلّيت وباركت وترحمت , وتحننت على أبراهيم وآل أبراهيم إنك حميدٌ مجيد .. 

اللهم إنك تعلم سرّي وعلانيتي وما في نفسي , فأقبل معذرتي , وتعلم حاجتي , فأعطني سؤالي , واغفر لي ذنوبي , إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا أرحم الراحمين , اللهم إني أسألك بحق وجهك الكريم , واسألك بحق عزّتك , وأسألك بحق عظمة جلالك , وأسألك بحق ملائكتك المقربين وأنبيائك المرسلين , وأسألك بحق جبريل وبحق ميكائيل وبحق إسرافيل وبحق عزرائيل وبحق حملة عرشك ..

واسألك اللهم بحق زبور داود عليك ياربّ , وأسألك بحق توراة موسى عليك يا رب , وأسألك بحق إنجيل عيسى عليك يارب , وأسألك بحق أسمك المكتوب في فرقان محمد صلى الله عليه وسلم عليك ياربّ , وأسألك بحق أسمك بسم الله الرحمن الرحيم عليك يارب , وأسألك بحق أسمك الذي إذا دعاك به حملة عرشك عليك ياربّ , وأسألك بحق أسمك الذي إذا دعاك به ملائكتك المقربون والكروبيون عليك ياربّ , وأسألك بحق غاية رحمتك على عبادك عليك ياربّ .. 

وأسألك اللهم بحق الإسم الذي [ لقيّته , لقنته ] آدم عليه السلام وقبلت توبته وعفوت عنه عليك يارب , واسألك بحق أسمائك التي إذا دعيت بها أجبت , وإذا سئلتُ بها أعطيت , واسألك بحق الراغبين إليك , وأسألك بحق المطيعين لك والقائمين بأمرك ..

وارحمنا اللهم وعافنا واعفُ عنا , واغفر لنا وتُبّ علينا , وأصلح لنا شأننا , واقض حوائجنا , وحقق آمالنا , وارض عنا وانظر إلينا بعين الرأفة والرحمة , واغفر لنا ولوالدينا , وارحمهما كما ربياني صغيرا , وأجزهما بالأحسان إحسانا , وبالسيئات غفرانا , وعافنا اللهم من الآفات ما أحييتنا , وادفع عنا الغلاء والوباء والبلاء والأوجاع والأسقام والأمراض , والقحط والزلازل والفتن , وجور السلطان وكيد الشيطان , وشرّ فسقة الجن والإنس ..

وأهلك اللهم من في هلاكه صلاح للمؤمنين , وأبق من في بقائه صلاح للمؤمنين , اللهم وكن لوليك في أرضك وحجتك على عبادك , ولياً .. وحافظاً .. وقائداً .. وناصراً .. ودليلاً , وعجّل فرجه , واجعلنا من شيعته وأوليائه وأعوانه وأنصاره ومحبيه ..

اللهم وأحينا ما كانت الحياة خيرا لنا وأخرجنا من الدنيا سالمين , وأدخلنا الجنة في جوار رسولك محمد صلى الله عليه وسلم آمين , بفضلك ورحمتك وجودك يا ذا الفضل والمنّ والكرم والجود والإحسان القديم , يا ذا الجلال والإكرام إنك على كل شئ قدير , والحمدالله ربّ العالمين , وصلاته على محمد خاتم النبيين وآله الطيبين الطاهرين وسلم تسليما ) . 


move4






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montada-sassi.montadarabi.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

دعاء كنز العرش :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

دعاء كنز العرش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت ساسى لتوثيق الشعرالشعبى :: 
قسم المدونات العامة
 :: ◄المدونة الاسلامية
-
انتقل الى: