منتديات بيت ساسى لتوثيق الشعرالشعبى


border=4

 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتس .و .جاعلانات وتبادل اعلانىالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 أعتذار و طلب ترحيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

جرئ صح ؟
 موافق على الاعتذار
 لااوافق على الاعتذار
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
آصال
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/04/2009
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : حب ليبيا فقلوبنا مختوم*وهو حبها لول الحب العذري
الجنس الجنس : انثى
الهوايه : أمسبق م/ قبل أسماي*رسمت أبيوت للعالي رقت
الشكر 42



مُساهمةموضوع: أعتذار و طلب ترحيب   السبت 20 مارس 2010, 5:12 pm

أعتذار إلي منتداي الرائع
أعتذار إلي سيادة المدير
أعتذار إلي الأخوة الأعضاء

ألتمس العذر منكم لعدم ألتزامي برتبتي (نائب المدير) وأنقطاعي كل هذا الوقت عن المنتدي
رغم أن أنقطاعي ليس بيدي كما يقول المثل ( ماباليد حيلة)
فظروف الحياة تجبرك عن الغياب عن من تحب

حرام عليكم رحبو بيا
أنا توا جيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
.
.
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/07/2008
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : رباية الذايح
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه : الشعر
الشكر 19


اوسمتى






مُساهمةموضوع: رد: أعتذار و طلب ترحيب   الأحد 21 مارس 2010, 5:10 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يا اهلا وسهلا ويا مرحبا بك

اختى آصال

والحمد لله على عودتك بالسلامة

ونكرر اهلاا وسهلاا بك بيننا ..

اضفت نورا جديدا على منتدانا

كلنا لهفة وشوق لرؤية مواضيعك المفيدة..

وكلنا امل بأن يحوز منتدانا على رضاك واعجابك ..

بانتظار ابداعاتك على صفحاته ..

فاهلا بك مرة اخرى





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/center]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montada-sassi.montadarabi.com
الصقر
مشرف منتدى الشعرالشعبى
مشرف منتدى الشعرالشعبى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2009
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : ليبيا
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه : كرة القدم
الشكر 5


مُساهمةموضوع: رد: أعتذار و طلب ترحيب   الأحد 21 مارس 2010, 2:11 pm

أهلا بك .. والمنتدى وأهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجمل منتدى المنتدى بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..


أهـــلا بك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آصال
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/04/2009
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : حب ليبيا فقلوبنا مختوم*وهو حبها لول الحب العذري
الجنس الجنس : انثى
الهوايه : أمسبق م/ قبل أسماي*رسمت أبيوت للعالي رقت
الشكر 42



مُساهمةموضوع: شكرا   الأحد 21 مارس 2010, 4:40 pm

أخي صقر 🇸🇸 أخي أدمين

شكرا علي التعبير
وسامح انكان كان في تقصير

مشكورين ماقصرتوا






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
مشرف منتدى الشعرالشعبى
مشرف منتدى الشعرالشعبى
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2009
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : ليبيا
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه : كرة القدم
الشكر 5


مُساهمةموضوع: رد: أعتذار و طلب ترحيب   الأحد 21 مارس 2010, 7:43 pm

لا شكر على واجب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالقوافى
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/09/2008
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : ليبيا
الجنس الجنس : ذكر
الشكر 4


مُساهمةموضوع: رد: أعتذار و طلب ترحيب   الإثنين 29 مارس 2010, 2:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاوى
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/07/2008
علم الدولة علم الدولة : ليبيا
المدينة : ليبيا
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه : الشعر
الشكر 4



مُساهمةموضوع: رد: أعتذار و طلب ترحيب   الخميس 01 أبريل 2010, 5:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



على المنتدى بعودة الاخت آصال

وبانتظار مواضيعك الشيقه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montada-sassi.montadarabi.com
 
أعتذار و طلب ترحيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت ساسى لتوثيق الشعرالشعبى :: 
قسم المنتديات العامة
 :: ◄منتدى الترحيب والتعارف والتهانى
-
انتقل الى: